البداية .. عن فلك المدونة

لماذا مدونة جديدة ؟؟
ولماذا بلوجر ؟
وهل فعلاً احتجت لمدونة جديدة ؟؟
..
أسئلة قد تبدو بسيطة .. ولكن اجابتها بصراحة .. أبسط .
أنا من البلد دي لم تكن جيدة بالمرة .. علي الأقل بالنسبة لي ، لم أشعر بالراحة وأنا أدون فيها ، بدأت بموضوع وانتهت بموضوع آخر، لم يحالفني الحظ معها ولم يحالفها الحظ معي ، إذن لا مانع من بداية جديدة ، بداية علي النسق الذي أريده ، بداية تستحق العناء ،و Scriptation تجعلني متاحاً علي بلوجر طوال اليوم ، لذا فالتدوين هنا سيكون مريحاً ولن يتطلب مني أي وقت إضافي ، لن أهرع لأفتح صفحتى علي الوورد بريس لأنعم بحياة تدوينية هادئة ، الآن كلتا المدونتان بالنسبة لي ، في مكان واحد ، أستطيع أن أراقبهما عن كثب ، بلا إضاعة أي وقت ..
علي العموم أنا سعيد بما وصلت اليه أنا من البلد دي ، أو كما كان يطلق عليها من قبل "حاجات غريبة" .. فقد كتبت هناك أشياء أنا فخور بها ، ويمكنكم رؤية الأرشيف لتعلموا ما أتحدث عنه ، تأثرت بالمدونة وأثرت في بالطبع ، اتخذتها لعض الأيام منارة لمساعدة زملاء الدراسة ، نعم هذا لم يستمر ، لكنه كان شيئاً فخرت به ..
سأحتفل بعيد ميلادي كمدون يوم 6 يناير ، لذا انتظروا تدوينة كبري هذا اليوم .أو لأقول شيئاً عن الخطط لهذا اليوم ، فانا أعمل علي ثلاث تدوينات للأفتتاح ، نعم ثلاثة .. عن أي شئ سأتحدث ، لا أعلم إلي الآن ، وهذا هو متعة التدوين ..
علي القل سيتسني للجميع معرفة شئ عن حياتي الخاصة ، فقد اتخذت قراراً أن تكون هذه المدونة جزء مني ، بالطبع بعد أن تحول حسابي علي الفيس بوك لحساب دعائي ، فقد أحتاج المدونة لأصير عليها أنا .. موعدكم مع تدوينة شخصية جداً عن نفسي يوم الثلاثاء ، وعن الفتاة الوحيدة التي أحببتها ، بالطبع لن أخبركم باسمها ، بالتأكيد هي لن تحب ذلك ، لكني علي العموم قد نويت أن أزيح هذا الشئ عن كاهلي ، أن أخرج للنور أخيراً بقصة حبي قليلة التفاصيل .. التدوينة ستكون بالانجليزية ، سامحونى ، هذه التدوينة كتبت نفسها ، لم أكن أنا مسيطراً ، ستروقكم أو لا .. ولكن هذا أنا علي أي حال ..
أرجو الا تكون مدونتي شيئاً آخر ممل علي الشبكة .. وموعدنا بعد غد مع اولي تدويناتي غير الرسمية قبل التدوينات الافتتاحية يوم السادس من يناير 2011
إلي اللقاء ..

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أول عيد ميلاد في الغربة

رهف: لله مصير من سلك دربك .. صرخة أنثوية مرتفعة الصدى في وجه المجتمع.

مكتبتي #1 : الليالي الهادئة .. ميسلون هادي