رسالة عادية جدا ٥

عزيزتي "س"

أشياء كثيرة أود أن أخبرك بها، لكن لا تسمح الفرص التي يهديها الي القدر، وأقوم بترتيب الحديث معك على النحو الذي يسمح لي بسرد هذه الأشياء التي اود مشاركتها معك ..

فعلى سبيل المثال أود أن احدثك عن روايتي الجديدة، عن أبطالها الذين أعطبوا نفسي وزادوا من عطب قلبي، وألهموا الحزن طريقا نحو روحي. .

أن أخبرك عن خيباتي جميعها، عن كل مرة ظننت أن القلب يدق للمرة الأخيرة، واخبرك أن ايماني بكونك المنشودة هو إيمانا اتمنى أن يكون حقيقيا، رغم علمي لحقيقة كوني فاشلا كبيرا كما أدان أن أخبرك ويأتي لن احتفظ عليك كما ينبغي ..

أود أن احدثك عن السينما والأدب، الروايات التي غيرت من كوني أنا الذي كنت عليه لأنها الذي صرت إليه .. عن كل مقطع موسيقي تلاعب على أوتار قلبي وأهداني لحظة ولو متناهية الصغر من نعيم ..

أن احدثك عن مازن،وبدر، أول من صنعوا مني ما صنعوا، من جعلوني اكتب، عن عماد وعادة وكيف كانت رحلتهم في الزمان والمكان إلى أن اكتشفوا ولع كل منهم بالآخر ..

أن أخبرك عن كل شئ، أحلامي، وآلامي، وكيف غيرني العالم، وكيف تغيرت من بعد ما عرفتك، كيف كانت لك القدرة على دفع أناملي نحو القلم من جديد، نحو المكان الوحيد والفعل الوحيد الذي تنتابني أثناء فعله كل الراحة النفسية وكل الاتزان الروحي ..

أن أخبرك كم انت مميزة في كل شئ، في .. أن بدأت في الكتابة سأكتب كل شئ تقريبا ..

كل ما في الأمر اني افتقدك، ولا أملك الشجاعة لأخبرك أني افتقدك كل ثانية .. حيث أنك حتما لن تصدقين ..

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أول عيد ميلاد في الغربة

رهف: لله مصير من سلك دربك .. صرخة أنثوية مرتفعة الصدى في وجه المجتمع.

مكتبتي #1 : الليالي الهادئة .. ميسلون هادي